عبدالله بن محمد يعزز من معنويات العيناوية قبل مواجهة فرسان الغربية

اذهب الى الأسفل

عبدالله بن محمد يعزز من معنويات العيناوية قبل مواجهة فرسان الغربية

مُساهمة  KHALIFA BIN HAJAR في الأحد مايو 15, 2011 7:12 am

عبدالله بن محمد يعزز من معنويات العيناوية قبل مواجهة فرسان الغربية
حرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان- رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي على متابعة الحصة التدريبية لفريق الكرة الأول والتي جرت مساء اليوم على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين، في نطاق استعدادات البنفسج لمواجهة الظفرة المهمة والمقررة مساء يوم الاثنين المقبل الموافق 15 من شهر مايو الحالي ضمن الجولة 18 من بطولة دوري اتصالات للمحترفين في نسختها الثالثة.

وأشاد الشيخ عبدالله بن محمد خلال الاجتماع الذي عقده مع الجهازين الفني والإداري واللاعبين بمردود الفريق خلال مباريات العين الأخيرة التي خاضها على المستويين المحلي والقاري، مؤكداً أن الروح القتالية والشعور بالمسؤولية كانا أهم العناوين التي اتسم بها أداء العيناوية في مواجهاتهم الأخيرة، موضحاً أن النتائج التي تحققت مؤخراً تؤكد أن الفريق يمضي في الطريق الصحيح.. مشيراً إلى أن العين مطالب بمواصلة مردوده المتميز حتى يؤكد أنه استعاد عافيته.

ودعا الشيخ عبدالله بن محمد لاعبي العين إلى متابعة أدائهم اللافت خلال الاستحقاقات المقبلة، في هذا الموسم الاستثنائي.. منوهاً إلى ضرورة التعاطي مع كل مباراة على حده وذلك بهدف التركيز، وأضاف: نحن ندرك جيداً أهمية الحصول على نتائج إيجابية خلال مبارياتنا المقبلة، وفي اعتقادي أن مضاعفة الجهود والتركيز في التدريبات من أهم العناصر التي ستقودنا إلى تحقيق أهدافنا خلال الفترة المقبلة، وأتمنى لكم التوفيق في اللقاء المقبل والهام أمام الظفرة الاثنين المقبل.

وكان لحديث رئيس مجلس إدارة نادي العين مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم الأثر المعنوي الكبير قبل أدائهم الحصة التدريبية الليلة الأمر الذي انعكس إيجاباً على مردودهم خلال المران.

وكان البرازيلي ألكسندر غالو قد اعتمد خلال تدريبات اليوم تنفيذ جملة من الخطط التكتيكية التي يرغب من خلالها مفاجأة فرسان الغربية في ملعبهم وبين جماهيرهم مساء يوم الاثنين القادم.

وركز مدرب العين على مجموعة من اللاعبين الذين من المتوقع أن يشركهم في المباراة المهمة أمام فرسان الغربية خلال التدريبات المسائية الليلة، كما اعتمد غالو في خطته التدريبية على الأسلوب الهجومي المكثف.. والضغط على حامل الكرة في منطقة المناورات، والتركيز على بلوغ منطقة عمليات أصحاب الأرض من الأطراف والعمق مستخدماً سلاح السرعة والمهارة التي يتمتع بها أغلب لاعبي العين الشباب.

واقع الفريقين
ويدخل العين المواجهة وفي رصيده 18 نقطة وضعته بالمركز العاشر على سلم جدول ترتيب بطولة دوري المحترفين، ولقد أحرز خط هجوم الفريق 23 هدفاً.. بينما استقبلت شباكه 27 ليكون الفرق -4.. ولقد فاز العين خلال مشواره بالبطولة في الموسم الحالي في 4 مباريات وتعادل في 6 وخسر 7 مرات.. ويتطلع العين إلى الدخول إلى المنطقة الدافئة وبلوغ النقطة 21 في مواجهة الفريق المضيف الظفراوي.

أما فرسان الغربية الذين يتذيلون جدول الترتيب العام برصيد 12 نقطة، فسجلهم التهديفي خلال دوري الموسم الحالي 21 هدفاً أما الأهداف التي ولجت شباكهم فبلغت 33 هدفاً ليصبح الفارق -12.. وخسر فرسان الغربية 11 مباراة وفازوا في 3 وتعادلوا في مثلهم.




--------------------
--------------------

.&مع تحياتي خليفة بن حجر&.
avatar
KHALIFA BIN HAJAR

عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمر : 20
الموقع : RAK

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: عبدالله بن محمد يعزز من معنويات العيناوية قبل مواجهة فرسان الغربية

مُساهمة  احمد علي 6/4 في الأحد مايو 15, 2011 10:40 am

ششششششششششششششكرا
avatar
احمد علي 6/4

عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى