«الفورمولا» يستطلع الهلال في أبوظبي الليلة

اذهب الى الأسفل

«الفورمولا» يستطلع الهلال في أبوظبي الليلة

مُساهمة  احمد علي 6/4 في الأربعاء أبريل 20, 2011 5:41 am

يستضيف الفريق الأول للكرة بنادي الجزيرة الليلة الهلال السعودي ضمن لقاءات الجولة الرابعة من دوري أبطال آسيا تحت شعار”كل الأماني ممكنة”، وستبقى بالطبع آمال الجزيرة قائمة في حالة فوزه فقط على الهلال في هذه المباراة، لأنه في هذه الحالة سيوقف رصيد الهلال عند 6 نقاط، وسيرفع من رصيده إلى 4 نقاط، وبذلك سيفتح لنفسه طريق الأمل ويؤجل حسم البطاقة الثانية إلى الجولة القادمة أو التي بعدها، وبدون ذلك سوف يتسرب الحلم الجزراوي ويتبخر تماماً، ويحسم الهلال مسألة صعوده للدور الثاني في حالة فوزه وحصوله على النقاط الثلاث.
وتتشابه حالتا الجزيرة والهلال كثيراً في المسابقات المحلية بكل من الإمارات والسعودية، ففي الوقت الذي فاز فيه الجزيرة بكأس صاحب السمو رئيس الدولة الأسبوع الماضي، فاز أيضاً الهلال بكأس ولي العهد الجمعة الماضي، وأجل الطرفان الاحتفال بالفوز بسبب الإنشغال بالمسابقات الأخرى التي لم تحسم بعد.
وتتشابه أيضاً ظروف الفريقين في مسابقة الدوري حيث يتصدر الجزيرة مسابقة دوري المحترفين بفارق 10 نقاط عن أقرب منافسيه بني ياس، ويتصدر الهلال منافسات دوري المحترفين السعودي بفارق 9 نقاط عن أقرب المنافسين، اتحاد جدة، والفارق الوحيد الذي ربما يتمثل في لقاء اليوم هو أن الفريق السعودي سوف يخوض المباراة بتشكيلته الأساسية الكاملة، فيما سيخوض الجزيرة اللقاء بخليط من عناصر التشكيلة الأساسية، وبعض عناصر البدلاء والصف الثاني.
وكان الهلال قد فاز في لقاء الذهاب على الجزيرة في الرياض 3 - 1 قبل أسبوعين، وأيضاً كان قد شارك الجزيرة في هذا اللقاء بأغلبية من لاعبي الصف الثاني.

ومن المنتظر أن تضم تشكيلة الجزيرة خالد عيسى في حراسة المرمى، وأمامه الرباعي خالد سبيل، وجمعة عبدالله، وسامي ربيع، وعبدالله موسى، وفي الوسط ياسر مطر، وعبدالسلام جمعة، وهلال سعيد، وسلطان برغش، وفي الهجوم عبدالله قاسم، وأحمد جمعة.

أما تشكيلة الهلال فمن المتوقع أن تضم حسن العتيبي في حراسة المرمى، وفي الدفاع لي يونج هيو، وأسامه هوساوي، وماجد المرشدي، وعبدالله الزوري، وفي الوسط ميريل رادوي، وأحمد الفريدي، محمد الشلهوب، وويلهامسون، وفي الهجوم، أحمد علي، وياسر القحطاني
avatar
احمد علي 6/4

عدد المساهمات : 259
تاريخ التسجيل : 16/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: «الفورمولا» يستطلع الهلال في أبوظبي الليلة

مُساهمة  البطل 98 في الأربعاء أبريل 20, 2011 6:24 am

avatar
البطل 98

عدد المساهمات : 682
تاريخ التسجيل : 06/04/2011
العمر : 20

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: «الفورمولا» يستطلع الهلال في أبوظبي الليلة

مُساهمة  محمد علي سعيد الهبهوب في الجمعة أبريل 22, 2011 4:54 am

avatar
محمد علي سعيد الهبهوب

عدد المساهمات : 1013
تاريخ التسجيل : 09/04/2011

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى