رابطة اخبار رياضة كرة القدم..هناا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

رابطة اخبار رياضة كرة القدم..هناا

مُساهمة  KHALIFA BIN HAJAR في الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 5:21 am

\

طبعاً الموضوع مبين من عنوانه هنا بتحصلون كل اخبار كرة القدم مثل:اخبار الاعبين و الدوري الاماراتي و الليغا الاسبانية و الدوريات العربية و الاوروبيا
اللي يبا يحط اخباار يحط عااادي


اتمنى ان تكونا متفاعلين..
avatar
KHALIFA BIN HAJAR

عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمر : 18
الموقع : RAK

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

رد: رابطة اخبار رياضة كرة القدم..هناا

مُساهمة  KHALIFA BIN HAJAR في الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 5:25 am

رسمياً تعيين محمد راشد العمدة - رئيسا لجمعية الجماهير ..

بقرار من من مجلس ادارة نادي العين رقم 13 لعام 2011 تم تعيين السيد محمد راشد الظاهري ( العمدة ) رئيسا لجمعية جماهير نادي العين .
avatar
KHALIFA BIN HAJAR

عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمر : 18
الموقع : RAK

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عبدالله بن محمد يعزز من معنويات الفريق.. العين يطوي ملف 'الوحدة' ويتأهب لمنازلة أسود العوير

مُساهمة  KHALIFA BIN HAJAR في الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 5:28 am

حرص الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان- رئيس مجلس إدارة نادي العين الرياضي الثقافي على تعزيز معنويات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. عقب الخسارة الأخيرة للعين أمام الوحدة في 'كلاسيكو' العاصمة بهدف لهدفين ضمن الجولة الأولى من بطولة كأس 'اتصالات' للمحترفين.
وتابع الشيخ عبدالله بن محمد بن خالد آل نهيان مساء اليوم الحصة التدريبية التي جرت على ملعب خليفة بن زايد بنادي العين، في نطاق تحضيرات الفريق لمواجهة دبي المقررة مساء يوم الجمعة المقبل على ملعب الأخير بالعوير ضمن المرحلة الثانية من بطولة كأس 'اتصالات' للمحترفين.. حيث أدى الفريق تدريباته اليوم بمعنويات عالية بعد أن أغلق ملف 'الديربي'، كما حرص على متابعة تدريبات اليوم معالي راشد مبارك الهاجري- نائب رئيس مجلس الإدارة، وسعادة محمد عبيد حمدون- عضو مجلس الإدارة المشرف العام على قطاع كرة القدم بالنادي.. وعدد كبير من الجماهير العيناوية.
وركز كوزمين خلال تدريبات الليلة على تصويب الأخطاء التي أظهرتها مواجهة العنابي الأخيرة، حيث اعتمد خطة تدريبية تكتيكية خاصة بالتنظيم الدفاعي للاعبي خط الظهر بالفريق، وذلك من خلال محاضرة ميدانية مصحوبة بتطبيقات عملية في التعاطي مع الهجمات المعاكسة ومواجهة رماة الفريق المنافس فضلاً عن الالتزام بالمواقع للتعامل مع الكرات الثابتة والعرضية.
كما ركز المدير الفني لنادي العين على النواحي الهجومية خلال التدريبات بعد أن جمع لاعبي خطي الوسط والهجوم وطالبهم برفع معدل التركيز خصوصاً في الأمتار الأخيرة عبر التصويب نحو المرمى من مواقع مختلفة.

وشمل مران الليلة تقسيمة داخلية كان يهدف من خلالها كوزمين إلى احتفاظ الفريق بالكرة وعدم 'التفريط' فيها بسهولة عبر التمريرات السريعة القصيرة بين اللاعبين والتصويب نحو مرمى صغير الحجم من مسافات قريبة بعد الوصول الممرحل من خط الظهر إلى وسط الميدان ثم منطقة العمليات في الخطوط الأمامية.
وشهدت التدريبات العيناوية اليوم مشاركة الغاني أسامواه جيان لأول مرة في التقسيمة مع زملائه اللاعبين، حيث أظهر اللاعب خلال الفترة القصيرة التي منحها له المدرب إمكانيات فنية عالية في تنفيذ رؤية المدرب الميدانية.

دفتر الحضور
ووقع على دفتر الحضور خلال تدريبات اليوم كل من 'وليد سالم- عبدالله سلطان- داوود سليمان- إسماعيل أحمد- فارس جمعة- مسلم فايز- عبدالسلام محمد- مهند سالم العنزي- محمد سالم الظاهري- فوزي فايز- هزاع سالم- خالد عبدالرحمن- عبدالعزيز فايز- أحمد عبدالله الشامسي- علي الوهيبي- حمد المري- هداف عبدالله العامري- محمد سالم الساعدي- شهاب أحمد رامي يسلم- هلال سعيد- سلطان ناصر- بندر محمد- محمد مال الله- ميريل رادوي- ناتشو سكوكو- ياسر القحطاني، وأسامواه جيان'.


avatar
KHALIFA BIN HAJAR

عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمر : 18
الموقع : RAK

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

عدنان الطلياني : ثقتنا باللاعبين كبيرة في تجاوز عقبة أستراليا

مُساهمة  KHALIFA BIN HAJAR في الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 5:31 am

عدنان الطلياني : ثقتنا باللاعبين كبيرة في تجاوز عقبة أستراليا

أكد لاعب القرن في دولة الإمارات العربية المتحدة عدنان الطلياني والذي يتولى مسؤولية الإشراف على منتخبنا الوطني الأولمبي لكرة القدم ثقته الكبيرة على قدرة لاعبي المنتخب الأولمبي في الظهور بالمستوى المطلوب يوم الأربعاء المقبل وتجاوز عقبة المنتخب الاسترالي في مستهل التصفيات المؤهلة إلى لندن 2012 مشيراً إلى أن لاعبي الأبيض يملكون كافة المقومات التي تؤهلهم للخروج بنتيجة إيجابية ستدعم موقف الفريق في مشواره بالتصفيات التي ستكون صعبة وشاقة ، وذكر الطلياني أن اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم وهو الأمر الذي جعلهم حريصين كل الحرص على أداء حصص التدريبية بكل روح وحماس وكذلك التزامهم بتعليمات الجهازين الإداري والفني ، وأضاف الطلياني أنه لا يهاب أي منتخب في العالم حين يكون لاعبو الأبيض الأولمبي في يومهم مشيراً أن المنتخبات الأخرى هي من تحسب لمنتخبنا ألف حساب ، وعن غياب بعض العناصر عن مباراة أستراليا مثل المدافع حمدان الكمالي ولاعب الوسط حبوش صالح ذكر الطلياني : صحيح أن العناصر الغائبة لها وزنها في المنتخب إلا أن العناصر الموجودة حالياً في قائمة المنتخب لا تقل شأناً وستعوض كل الأسماء الغائبة ، وتمنى مشرف المنتخب أن يحالف الأبيض الأولمبي التوفيق بالخروج بالنتيجة الإيجابية .

avatar
KHALIFA BIN HAJAR

عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمر : 18
الموقع : RAK

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الريال يخسر بيبي وكوينتراو أسبوعين

مُساهمة  KHALIFA BIN HAJAR في الثلاثاء سبتمبر 20, 2011 10:30 am



"المصائب لا تأتي فرادى"، هذا هو حال فريق ريال مدريد بعدما خسر أول ثلاث نقاط له في مشواره نحو لقب الدوري الأسباني.

ولم يكن القدر رحيما بالميرينجي عندما تلقى هزيمة مفاجئة على يد ليفانتي بهدف دون رد في لقاء شهد إشهار البطاقة الحمراء للاعب الوسط سامي خضيرة وخروج ثنائي الدفاع البرتغالي بيبي وفابيو كوينتراو للإصابة.

وقال الملكي عبر موقعه الرسمي على الانترنت إن بيبي وكوينتراو يعانيان من مشاكل في العضلات مما يستلزم غيابهما لمدة قد تصل إلى أسبوعين.

ويعاني بيبي تمزقا في عضلات الفخذ الأيسر فيما يعاني كوينتراو من إصابة بشد في العضلة النعلية للساق اليسرى.

وبالتالي سيخسر جوزيه مورينيو المدير الفني خدمات مواطنيه أمام راسينج سانتاندير ورايو فاليكانو وإسبانيول محليا وأمام أياكس أمستردام الهولندي قارياً.

وتضم قائمة المصابين في الريال لاعبي الوسط التركيين نوري شاهين وحميد ألتينتوب، حيث لم يسجل أي منهما بعد المشاركة الأولى له مع الفريق.

ويستضيف الملكي نظيره الهولندي يوم27 سبتمبر الجاري في ثاني جولات دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا بعدما حقق الفوز على دينامو زغرب الكرواتي في الجولة الأولى.
avatar
KHALIFA BIN HAJAR

عدد المساهمات : 406
تاريخ التسجيل : 03/04/2011
العمر : 18
الموقع : RAK

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى